حصن الروحانيات

حصن الروحانيات

لطلب العلاج بالقران والطب البديل والاحجار الكريمه يرجى التواصل عبر الجوال التالي 0097334685896
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 فاتحي مواضيع
المدير العام
 
السّلطانة
 
زهرة اللوتس
 
نادر
 
أميرة القمر
 
ابو المجد
 
المراقب العام
 
salima
 
الألماسة
 
Mazin
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 327 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو امة الله فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1728 مساهمة في هذا المنتدى في 493 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

شاطر | 
 

 أخواتي هذه أسئله أجاب عليها الشيخ الراقي عبدالله السدحان (3)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام

avatar

عدد المساهمات : 1211
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
العمر : 57

مُساهمةموضوع: أخواتي هذه أسئله أجاب عليها الشيخ الراقي عبدالله السدحان (3)    الإثنين مايو 13, 2013 5:24 pm




سـ193ـؤال: قبل شهر كانت عندي حكة وهرش في جسمي كله بشكل يومي وتزيد قبل النوم هل هذا يدل على شي كذلك ظهور الحبوب في الجسم بعد الرقية تدل على وجود العين او خروجها؟

نعم يدل على العين وهو مؤشر قوي على التأثر بالرقية وخروج العين ولا يكمل سرعة خروج العين الا بأخذ السبب من صاحب العين فلا بد من الاجتهاد في اعمال الإتهام واخذ الاثر ممن يشك به.


سـ194ـؤال: عندي الوالده مريضه عسى الله يشفيها ويعافيها ومرضى المسلمين لما تدهن بالزيت المقري فيه ((زيت الشيخ السدحان)) تدهن به ظهرها تحس بحكه قويه مره ماتتحملها من جهة الكتف اليمين وخاصه انها عندها بقعه غامقه بنصف الظهر مائله لليمين وهي تحس بالحكه فيها الي من جهة الكتف اليمين ورغبه شديده في حكه بقوه وقت الدهن تأتيها الحاله ارجو التوضيح هل هذا طبيعى؟ يمع وجود غازاات لها صوت بشكل مستمر وواضح .هل هذا طبيعي والا يدل على وجود شي؟

نعم هذا دليل قوي على وجود العين وعليكم اسماعها الرقية واخذ الاثر
مع تكرار قول الله تعالى( ياقومنا اجيبو داعي الله) شفاها الله


سـ195ـؤال: هل التشنج الصرعي له علاقه بمرض روحي ؟

نعم اذا لم يكن له سبب طبي.




سـ201ـؤال: فضيلة الشيخ أرجو ارشادي ماذا أفعل في حالتي؟
الآن انا أستمع إلى الرقية ثلاث مرات و أستخدم زيت شفاء ثلاث مرات و قد أضفت قطرات الزيت إلى ماء عادي حيث لا يوجد عندي ماء شفاء وعند الإستماع لرقية الشيخ بنية الدعوة الشفاء و الهداية كأن شي يسحبني من رأسي من الجزء الأيمن و أيضا كأنما شي يجذبني من وجهي جهة اليمين ويلتف فمي و تتشنج عيني اليمنى و مرات ينزل الألم من الرأس إلى الصدغ أو ثقل شديد وتنميل في الوجه و الرأس و آلام متنقلة و تنميل ووخز في اليدين و تنميل الرجل اليمنى و الساق .
عند الإبتعاد من المنزل مسافة ساعة كاملة تخف الأعراض في رأسي من ناحية الثقل أو الجذب ناحية اليمين .هل هذه دلالة على الإصابة بالسحر ؟و هل خروج الفضلات من الجسم على شكل حبل ملتف يدل على السحر أيضا؟و هل رؤية النجاسات في النوم أو النعاس يدل على السحر ؟
و هل أستمر على نفس البرنامج العلاجي؟
واذا كان حسد هل يلزم تكرار أخذ الأثر حيث أري خادمتنا تؤذيني في المنام حيث أني قد أخذت من أثرها؟
هل ينتقل التأثير إلى الطفل الرضيع؟
و هل أستطيع أن أستمع للرقية و هو في نفس الغرفة؟
هل أستطيع أن أعالج حالتي بنفسي؟

لا بأس عليك
أسأل الله تعالى أن يعجل بشفائك ويلبسك لباس الصحة والعافية الاخت الفاضلة واصلي على البرنامج العلاجي ولا تتوقفي بالاستماع للرقية الشرعية واستعمال الزيت والماء المقروء عليهما بنية الشفاء والهداية لكن أوصيك بالحرص على احضار ماء وزيت شفاء بأقرب فرصة ممكنة وعليك بمسح وجهك بالماء المقروء فيه أثناء الاستماع للرقية الشرعية والشرب منه وامسحي مواضع الألم من جسدك بالزيت المقروء عليه واصبري على تبعات العلاج ، فالتعب والألم وارد بلا شك ، لكن سيعقبه شفاء وعافية فمن أراد الحصول على العسل فلا بد أن يصبر على لدغات النحل .
والله يرعاك ويتولاك.
أختي الفاضلة رعاك ِ الله ووفقك لكل خير لا بأ سعليك استمري على البرنامج العلاجي الذي ذكرناه لك ِ
مع مسح الوجه كاملا عند الاستماع للرقية الشرعية لااستطيع أن أتهم الخادة بشيء ، لكن كل ما أخشاه أن يكون الأمر أكبر من العين أو الحسدلذا الحذر واجب وأوصيك بتمر العجوة 7 مرات صباحا مع ماء مقروء عليه ، فإن لم تتوفر العجوة فأي تمر متوفر لديك إن كان حسدا فغالبا لا ينتقل إلا إذا كان معه لبس ، لكن إكان سحرا في البدن فهو يؤثر في الرضيع غالبا وتستطيعين الاستماع للرقية مع وجوده في الغرفة ، مع مسحه بالزيت وسقيه من الماء المقروء فيهما أنت الان تعالجين نفسك باستخدام برنامج شفاء واستعيني بالله تعالى وتوكلي عليه وأكثري من الدعاء.


سـ202ـؤال: وجدت خصله من شعر مربوطه في سور مزرعه المزرعه ليست لنا قريت عليها المعوذتين واية الكرسي وفكيتها من السور انا وزوجي وحطيتها بعلبة ماء فارغه ؟
س1_ ماذا افعل بالشعر ؟
س2_ بالقرب من المكان اللي وجدت فيه الشعر يبعد كم شبر تقريبا شعرات يمكن اربع مربوطه ما فكيتها ؟
س3_ هل اخبر اصحاب المزرعه ؟
س4_ كيف اتاكد انه سحر ؟

يقرأ عليه قوله تعالى ( السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين(
وقوله تعالى ( إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى)
وسورة الفلق والناس ثم تفك العقد مع النفث عليها ، بحيث لا تتوقفين عن النفث مع تكرار الآيات ، فإن لم تتمكني من فك العقدة تستطيعين قص اقرب نقطة من العقدة ثم تحركين العقدة بيدك حتى تنفك ، تفعلين مثل ذلك مع كل العقد ، ثم تضعين هذا الشعر في ماء مقروء فيه ثم تلقينه بعيد عن طريق الناس مفرقا.


- قال أهل العلم : فمن وجد سحراً وأراد أن يتخلص من شره، فلينقضه وليدفنه، كما فعل الرسول صلى الله عليه وسلم بالسحر الذي سحره به لبيد بن الأعصم اليهودي، ففي صحيح البخاري أن عائشة رضي الله عنها قالت للنبي صلى الله عليه وسلم: أفأخرجته؟ قال: لا، أما أنا فقد عافاني الله وشفاني، وخشيت أن أثير على الناس منه شراً، وأمر بها فدفنت.

- فقد دل هذا الحديث على مشروعية نقض السحر ودفنه، وأن هذا الفعل يبطل أثره، فالمشروع لحل السحر هو محوه إن كان مكتوبا، أو نقضه ثم دفنه إن كان غير مكتوب، كما فعل بالسحر الذي سحر به لبيد بن الأعصم النبي صلى الله عليه وسلم.
قال ابن ملفح في الآداب الشرعية: وأما علاج المسحور، فإما باستخراجه وتبطيله كما في الخبر، فهو كإزالة المادة الخبيثة. انتهى.

- وأما ما ورد من حرق السحر الذي سحر به صلى الله عليه وسلم فاللفظ الذي روي به غير ثابت كما صرح بذلك ابن حجر وغيره فقد جاء في رواية مسلم أنها قالت: أفلا أحرقته. فلم لا نقول بالحرق، كما قلنا بالنقض؟ والجواب : أن لفظة"أفلا أحرقته" انفرد بها أبو كريب. قال ابن حجر في الفتح : فالجاري على القواعد أن روايته شاذه.انتهى والشاذ كما عرفه أهل الاصطلاح: ما خالف فيه الثقة من هو أوثق منه.

- ومن المعلوم الآن أن كثيرا من السحرة المعاصرين أخذوا منحى آخر في تركيب مادة السحر ، بحيث يتحول السحر من حالة إلى اخرى عند حرقة ، لذا لا يبطل ويبقى المريض يعاني .
واشبه هذا الأمر بالألغام الأرضية تماما ، فتجد من يقوم بزرع اللأغام للأفراد يقوم بتركيب لغم وتحته لغم آخر ، بحيث عندما يقوم الشخص بابطال اللغم الأول ويقوم بتحريكه ينفجر به اللغم الثاني فتجد أن السحر ينتقل من سحر هوائي أو مائي إلى سحر ناري عند حرقه وابتعادا عن الوقوع في مثل هذه الحالة أرى البعد عن حرق مادة السحر كليا ، والاكتفاء بالقراءة عليه وغمسه في ماء مرقي ثم اتلافه وتفريقه .


سـ203ـؤال: تساقط الشعر المتسبب به العارض هل له علاج ؟

بلى له علاج بحول الله وقوته دهن الرأس بالكامل ( فروة الرأس مع الشعر والجبهة والوجه والعنق ) بزيت شفاء المقروء فيه عند النوم فقط مع الحرص على تغطية الرأس بغطاء خفيف ، ومن ثم غسله بالشامبو بعد مضي ليلة كاملة عليه ( يعني في الصباح( وفي آخر غسلة ( يخلط كوب من ماء شفاء مع فنجان قهوة ماء ورد ) ويصب على الرأس ثم يلف بمنشفه حتى يجف من حاله .تكرر العملية لمدة سبعة أيام .


سـ204ـؤال: كثيراً سمعت ان تقولوا ان سورة البقرة قويه على العارض وانا سمعت الكثير تشافوا بها وش تنصحوني اقرأها ولا لا ؟ وليه ؟؟وامس الساعه 3 أستمعت الى رقيه الشيخ/ عبدلله السدحان ومانمت من الحكه بظهري واحس بضيقه وبجسمي قليلاً ماهذه الاعراض هل هذه الاعراض العين ؟ ولا للشفاء بأذن الله ؟ ولا أعراض عاديه ؟

مرحبا بك نقول دوماً لا يقرأ الانسان المصاب بعين ونحوها ، سورة البقرة بنية الشفاء والسبب قوتها على العارض ، مما يجعله يفهم أن ذلك تعذيب وحرق له ، فيتخذ الأمر تحد ٍ ومكابرة وعناد مما يؤخر الشفاء ويزيد الحالة سوءاً ، ومن أراد أن يسير على برنامجنا فعليه الالتزام به بحذافيره .
ولا يمنع من قراءتها من باب الحفظ والأجر والبركة ، هذه الحكة دليل على الإصابة بالعين غالبا
وهي علامة على الشفاء بحول الله وقوته فاستمري على المنهج العلاجي واصبري وأبشري بالخير.


سـ205ـؤال:انا استمعت للرقيه الشرعيه في اليوم الاول وكان بعد ان صليت المغرب وحسيت بصداع شديد اخذت حبة بندول حتى يخف الالم وفي اليوم الثاني سمعت الرقيه بعد صلات الفجر ولكن لصداع لم ياتي الا بعد ان صليت المغرب بدات احس بالم قليل في رأسى ولكنني سمعته في اليوم الثالث و احس بالصداع قليلا ماذا يكون هذا مس ام عين ام سحر ؟

أسأل الله لكِ العافية والصحة والسلامة أوصيك بقراءة الموضوع الذي في أول هذه الصفحة وتطبيق ما فيه جيدا مع التذكير بالتركيز و الاهتمام بالبرنامج العلاجي فقط وعدم الاهتمام وانشغال الذهن بنوع الإصابة بارك الله فيك وأسعدك ِ في الدنيا والآخرة .


سـ206ـؤال: البيت الذي يعاني أهله من أذى الجان فالطريقة تكون بقراءة سورة البقرة بنية الحفظ ، وخلط القليل من الملح مع القليل من الماء المقروء عليه ، ويرش به زوايا ومداخل ونوافذ المنزل ، مرة واحدة هل المقصود هنــا أن اقرأ سورة البقرة بنية الحفظ على الماء والملح ؟

طبعا لا تقراء البقرة بنية الحفظ فقط ، أما خلط الماء المقروء فيه سورة البقرة مع الملح ، فيكتفى بماء شفاء وبالطريقة الموضحة سابقا والله يرعاك .


سـ207ـؤال : هل يجب علينا رش المنزل بماء مقروء عليه مع ملح لتحصينه لا سيما لو كان العارض يخيل للمريض اشكال غريبة و كم مرة يجب رشه ؟
_ اذا كنت اعاني من مس الارحام نتيجة عين او سحر والله تعالي أعلم اذا اضفت المسك للزيت للدهان به هل يضرني ذلك و لو كنت ما أحتاج اليه ؟

بالنسبة لسؤالك الأول : متى ما شعر الانسان بوجود أمور غريبة في المنزل تدل على تواجد الجان فيه ، وكانت هذه الأمور فيها ضرر والتي منها ما ذكرتيها ، عليه برش الزوايا والمداخل والنوافذ بماء شفاء المخلوط فيه القليل من الملح .والأصل كما قلت مرة واحدة تكفي ، لكن لا يمنع من التكرار عند الحاجة فقط .

بالنسبة للسؤال الثاني : لا ضرر منه ، لكن فائدته محدودة نوعا ما و سحر الأرحام يختلف من حالة إلى حالة ومن شخص لآخر لكن بشكل عام ينبغي لمن اصيبت بمثل هذا السحر التزام البرنامج العلاجي المذكور سابقا ، مع ضرورة المتابعة مع المعالج في العيادة وينبغي التركيز على مسح منطقة الارحام دوما بزيت الزيتون المخلوط معه زيت الحبة السوداء وزيت السذاب بشكل تدليك مع الجلوس في مغطس مائي يحتوي على ماء قروء فيه مخلوط به ماء ورد ، يوميا مرة واحدة والأفضل تكون قبل النوم .


سـ208ـؤال: عفوا أخوي الجلوس في مغطس تقصد بانيو للأسف ليس لدينا بانيو هل يوجد بديل لذلك؟ وانا عندي سدر مطحون هل يفيدني في شئ وكيف أستخدمه ؟ الله يبارك فيك ويسعدك في الدارين ويحقق آمالك وينفعنا بعلمك آمين يارب؟

يكفي أي إناء واسع نسبيا بحيث تستطيعين الجلوس فيه بأريحية لمدة لا تقل عن ربع ساعة والسدر نافع بلا شك وطريقة استخدامه إن كان ورق أخضر طري فيكفي دق سبع ورقات ، وإن كان مطحونا فيكفي ملعقة صغيرة يوضع في إناء ويصب عليه كمية من الماء تكفي لاسباغ البدن كاملا ( والأفضل أن يكون الماء مقروء عليه ولو بخلط كوب ماء مقروء فيه على ثلاث لتر ماء عادي أو سبعة لتر ونحوه( ويترك على الجسد لفترة قصيرة لا تزيد عن عشر دقائق ثم يغتسل منه بالماء العادي تكرر العملية لمدة سبعة أيام وغالبا يظهر أثر السدر في سحر الصرف . والله أسأل أن يكرمك بالشفاء التام عاجلا غير آجل .


سـ209ـؤال: عفواً أخي الماء أضيف له ملعقة صغيرة سدر مطحون وأبلل جسدي فقط وأتركه على جسدى 10 دقائق ؟ أم يجب ان اجلس فيه ؟

الجواب يا رعاك الله : فقط تغتسلين به .


سـ210ـؤال: وهل من الممكن ان اضيف له ملح خشن مع السدر ام يكفي السدر ؟

الجواب سلمك الله : يكفي السدر فلا يوجد داعي لاستعمال الملح .


سـ211ـؤال: وأنا عندي سدر كثير ممكن اضيف ملعقة كبيرة وممكن اشرب منه لزيادة الفائدة ان شاء الله ؟

الجواب هداك الله : لا تزيدي على ما قلته لك سابقا ، فالملعقة الصغيرة تكفي وزيادة !!


سـ212ـؤال: حلمت كم مرة لصديقة لي آخرها من كم يوم هل من الممكن ان يكون مابي عين وليس سحر ؟

الجواب نور الله بصيرتك : خدي من أثرها واغتسلي به مع احسان الظن بها .
ولا تهتمي في الوقت الحالي بتشخيص حالتك.


سـ213ـؤال: لما استخدمت والدتي الرقية مرة الى مرتين في اليوم والزيت والماء طلع ثاني يوم حبه في لسانها ثم بعد كذا يوم بدات تحس بخمول في جسمه وصداع ونغزات جهة قلبه وغثيان وتثاؤب وايضاً الم في يدها اليسرى من الكتف الى الاطراف مع العلم أن الصداع تقريباً دائماً فيه بس زاد بعد الرقية وصارت ترى كثيراً ثعابين واشخاص تعرفهم?

اما أنا فسرت كذا رؤيه طلب مني ان ارقي نفسي ولما استخدمت الرقية في اليوم الثاني اوالثالث احس في جهة من لثتي كان فيه حرق ثم اليوم لي بعدهـ احس بنفس الاحساس بس في لهات واليوم الاخر طلع حبه على طرف لساني ثم بعد ذلك صرت كلما أسمع الرقية أحس كإن جسمي يمشي عليه شيء حتى رأسي واحياناً بنبض في راسي واتثاؤب وندب قليله في جسمي ؟

لا بأس طهور إن شاء الله
أسأل الله تعالى أن ينعم عليكما بالصحة والعافية
الذي يجب عليكما الآن اتباعه الاستماع للرقية الشرعية استخدام الزيت والماء المقروء فيهما من شفاء خلط قليل من الملح مع كوب من الماء المقروء فيه والمضمضة والغرغرة به بعد كل وضوء دهن مواطن الألم سواء في الرأس أو الأكتاف وغيرهما الاكثار من الاستغفار والدعاء وذكر الله تعالى .


سـ214ـؤال: الحمدلله على كل حال صرت كثير أتضايق من الجلوس والتحدث مع أهلي وخاصة والدتي علمنا انا اجتماعية جداً ولا احب الجلوس لوحدي هل هذا من تأثير الرقية وايضاً ظهور حبوب في صدري و اخرى في ظهري ومكان اخر وحكة قوية في ساقي وايضا احس بملل؟

هذه من آثار العلاج ، وتأثير الرقية الشرعية على العارض وكل ما يصيبك الآن فهو دلالة على قرب الشفاء بحول الله وقوته وما فيك دليل على الإصابة بالعين الحاسدة فواصلي البرنامج العلاجي مع المعالج في العيادة
فإن لم يأت ِ بعد دورك ، فسيري على البرنامج الا بتدائي المعروف وحذاري من التوقف عن البرنامج لأي سبب كان وحاولي عدم الجلوس لوحدك فإن لم تستطيعي ذلك ، فعليك بالصلاة و قراءة القرآن في خلواتك
فإن كان هناك مانع من ذلك فعليك بالاستماع للقرآن الكريم أو محاضرة أو خطبة في وصف نعيم الآخرة عذابهاوالزمي الصبر والدعاء والاستغفار .


سـ215ـؤال: مكتوب في كتيب الشيخ السدحان يشرب من الماء مرة الى ثلاث مرات لماذا ثلاث مرات يعني لوشرب اكثر ما العلة في مرة الى ثلاث مرات في اليوم ؟

من تجربة تبين أن ثلاث أكواب موزعة في اليوم والليلة كافية إن شاء الله فالرقية دواء ، الزيادة كالنقصان فلو ذهبت ِلطبيب لعلة ما ، ووصف لكِ دواء ، وقال تأخذ منه حبة كل 8 ساعات ، فهل تزيدي عليها ؟! أم تكتفي بها ؟! وهل تقولي له لماذا ثلاث مرات ؟!! فالرقاة الشرعيين الموثوق بهم هم أطباء في هذا الفن ؟


سـ216ـؤال: استخدمت الزيت على مكان الارحام وكانت تخرج اصوات وألم لا يعلم بها الا الله وبعدها نزلت الدوره وتوقفت عن قراءة المصحف والبارح احس احد يتحسس جسمي واحس بنبض في فخذي اليسار وعند صدري اليسار كذلك وسمعت احد يمشي في الغرفه ويقترب من فراشى وخفت لدرجه كنت ابغى اروح انام عند أمي ونمت ولما صحيت الصباح شفت قشور اول مره اشوفها لونها اسود كانت بين فخذي لدرجه اقدر اجمعهم بيدي!!!!!! وعندي اللوزتين منتفخات من شهر تقريبآ واذا شربت الماء المقروء فيه طوالي يروح مدة 3 دقائق وترجع نفس اول !!!!
1: هل استخدم المسك في وقت الدور او مضر؟؟؟؟
2: وهل ان ماشيه صح وايش هذي القشور ؟؟؟؟
3: وليش اذا شربت الماي راح الانتفاخ الي بحلقي ؟؟؟
سأعدوني دخيلكم مالي غير الله ثم انتوا مقدر اقول هذا الكلام لي امي !!!

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء عاجلا لا يغادر سقما أختي الكريمة واصلي البرنامج ولا تتوقفي لا بسبب العذر الشرعي ولا غيره ولا تهتمي للأعراض التي ترينها ، وامسحي مواضع الألم والتغيرات الجلدية بالزيت المقروء عليه بالنسبة للحلق أضيفي ملعقة ملح خشن على كوب ماء مقروء عليه وتغرغري بها كل ساعتين بالنسبة للزيت المخلوط به المسك الأسود لا تتوقفي عن استخدامه بالطريقة التي ذكرتها لك سابقا وأنت ِ ماشية في الطريق الصحيح وعلى المنهج القويم .


سـ217ـؤال: بدأ العارض يناديني بصوت الغالين البارح رأيت أحد يمر من عند الباب وهذا المكان قريب من عند دورة المياة <<اكرمكم الله >> واحس انهو يريد ان اذهب الى غرفتي باي طريقه لكن انا جالسه بجانب ابوي وهو نام واكثر من مره اراء احد يمر من عند الباب وبعدين سمعت صوت امي تناديني وذهبت لأمي ووجدتها نامه وسالتها قالت لا مانديتك والله تفشلت ونمت متاخره من الخوف طفيت النور بس خليت الباب مفتوح شوي وحسيت احد يسحب رجولي وعضلات جسمي كلها تتحرك بدون لا أتحكم فيهم وجاني شيء يشبه الجلي بس ابيض وشفاف مره ويتنقل من عند وجهي وراء ظهري في كل مكان بس مكنت خايفه منه الحمدالله وشفت شيء لونه احمرتقريبآ عند وجهي وختفى طوالي وبعد ماغمضت عيوني شفت نور ابيض ولع بعيني اليمين وصباح سمعت صوت ابوي يناديني باسمي ويقول يابنتي قومي قفلي الباب مكان اصلآ عند احد في الغرفه وبس ؟
1:::هل هذا دليل على اني بديت اتشفاء ؟؟؟
الحمدالله الحين خف الانتفاخ الي بحلق وماصرت اخاف الحين الا من ربي بعد ماكنت اخاف من كل شيء لدرجه كنت انام وايدي بيد اختي وسريري بجنب سريرها كل هذا من الخوف والحمدالله ماعدت اخاف وكل هذا بفضل الله ثم بفضل هذا المنتدى ؟

لا بأس عليك
واصلي البرنامج وستصلين لنهاية هذا النفق بحول الله وقوته ضعي قليل من الماء المقروء عليه مع قليل من الملح ورشي به زوايا غرفتك والنوافذ من الخارج ومدخل الغرفة وبابها ثم ضعي في كوب قليل من الماء المقروء فيه مع ماء ورد ورشي به سريرك ونامي على وضوء واقرئي اذكار النوم ثم الرقية الشرعية بعد مسح اجزاء بدنك التي ذكرتها لك سابقا ولا تخافي فهل يخاف من يكون الله معه ؟!!


سـ218ـؤال: مصابة بالعين وعندي سؤال أنا ذهبت لشيخ يقرأ علي وعند قراءة آيات الحسد ظهرت علي علامات ... والأن أنا سمعت عن زيت وماء شفاء وأريد أن أخذ منه لكن المشكلة أن الشيخ اللي أنا ذهبت له أعطاني ماء وزيت مقري فيه ... هل أستطيع أني أستخدم كلا الأثنين اللي من الشيخ واللي من موقع شفاء ؟؟؟

حياك ِ الله أختي الكريمة ومرحبا بك ِ
اكتفي بزيت وماء شفاء فقط مع الاستماع للرقية الشرعية من الموقع كون منهجنا ( منهج الهداية والشفاء ) وقد يكون الراقي الذي تعاملتي معه ينهج منهج الحرق والتعذيب لذا أوصيك باتباع منهجنا ، والذي بحول الله وقوته لا ضرر مباشر منه أبدا .


سـ219ـؤال:ثانيا : الجن لها أنفس مثل الانسان ، بمعنى أنها تحب وتكره وتحسد ...الخ؟

لذا ينبغي على المسلم والمسلمة أن يحرص على أذكار اليوم والليلة ، ودخول المنزل والخروج منه .... الخ
كما ينبغي على المسلم التسمية عند خلع ملابسه وعند لبسها ( بسم الله ( فالجان قد يحب ويعشق الانسية أشد تعلقا من الانسي بالانسية !فوجب التحصن من ذلك بذكر الله تعالى .


سـ220ـؤال: وانا اتاثر بي أيات الحسد؟

فهو دليل على أنك مصابة بحسد أو عين من إنس أو جن فالنبي صلى الله عليه وسلم يقول ( العين يتبعها الشيطان)فالتأثير الذي يطرأ على الانسان بسبب الحسد أو العين هو من تأثير الشيطان الذي تبع تلك العين الحاسدة ، فتأثرك لتأثر الشيطان الموكل بالعين أو الحسد .


سـ221ـؤال: هل يحدث حمل بين الجن والانس؟؟؟؟

لا يمكن التوالد بين الانس والجن لاختلاف الخِلقة بينهما ولو كان ذلك ممكن لوقع فساد عريض ! وفتح باب شر مستطير فلا يمكن ذلك لا شرعا ولا عقلا .


سـ222ـؤال: لاني حسيت بي ان احد يجامعني مرتين وبعدها استخدمت المسك الابيض ولم احس بعدها بشيء
واول مره تتأخر الدوره الشهريه وانا غير متزوجه والله خايفه موت الله يوفقكم ريحوني الله يريحكم والله
دموعي على خدي ؟

التحرشات الجنسية سببها الشيطان الملازم لتلك العين ، وهو دليل على فسقه وظلمه ، فاستمري على استعمال المسك الأسود الممزوج بزيت الزيتون المقروء عليه استمري على الرقية الشرعية والزيت والماء المقروء عليهما ، مع دهن البطن جهة الأرحام ، و غسل منطقة القبل بالماء المقروء عليه مع دهنه بالزيت المقروء فيه


سـ223ـؤال: ياشيخ أبو عبدالرحمن انت قلتلي أدهني جهت الارحام بي الزيت المقرو ء فيه والبارح يوم ابغى انام دهنت جهت الارحام بزيت وسويت مساج وطلعت اصوات من الارحام زي صوت المعده اذا كنت جوعان وفيه نبض في الارحام كأن قلبي في ارحامي والله شيء يخوف اواصل ياشيخ ولا اوقف والله شيء يخوف؟؟شيخي والله أحس بألام بالارحام والله قويه بعد صلاة المغرب رحت أبغى ابدل ملابسي وابغى اقول بسم الله حسيت احد قفل فمي ياشيخ حتى ونسيتها بعد جالسه اتذكر الكلام ايش الي اقوله اذا لبست وما قدرت اتذكر لاحول ولا قوة الا بالله ايش هذا ؟ يارب ارحمني ولحين ياشيخ احس بضيقه وخمول وابغى ارجع
كل هذا بعد الزيت؟

لا بأس عليك ِ أنت ِ الآن سلكتي الطريق الصحيح وهذا بلا شك يضايق العارض التابع لذا واصلي واصبري واحتسبي وأكثري من ذكر الله تعالى لا حول ولا قوة إلا بالله يا قومنا أجيبوا داعي الله وعليك بالصلاة والدعاء أيام بحول الله وقوته وتبدأ تخف الأعراض تدريجيا وهذا بعد توفيق الله وتسديده وإعانته لكِ فوجهي قلبك وجوارحك لله وارفعي أكف الضراعة لمولاك سبحانه وتعالى وادعي بقلب مخبت منكسر أن يشفيك ويعافيك ويعينك ويرفع عنك هذا البلاء


سـ224ـؤال: - من يعاني أو تعاني من اعتداءات الجن أثناء النوم يخلط ربع تولة من المسك الأسود السائل مع نصف لتر من الزيت المقروء فيه ، ويمسح به ما بين السرة والركبة مرورا بالعورة ؟
- الزيت يوجد فيه كلام الله طيب اكيد راح اغسل في الحمام وراح يخرج الماء في المجر اخشى ان يكون علي شيء؟؟؟
- ثانيا لازم يوميا ارش زوايا البيت بماء والملح ولا ممكن يوم بعد يوم؟؟؟
وشرب الماء هل لو زادت الجرعه يعني اكثر من ثلاث كاسات ممكن يأثر على الجان؟؟ لاني اشرب ماء كثير جزيتم خيرا؟

1 ـ ضعي تحتك ( طشت ) أو أي إناء واسع يتجمع فيه الماء المتساقط من جسدك أثاء الاغتسال ، فإن لم يتيسر لك ذلك فلا حرج من ذهابه في مجاري الحمام .
2 ـ الأصل مرة واحدة تكفي ، لكن لا يمنع من تكرارها بين فترة وأخرى ، المهم قراءة سورة البقرة كل ثلاثة أيام بنية الحفظ .
3 ـ ثلاث أكوب موزعة على اليوم والليلة كمية مناسبة وهي المعدل المتوسط للفرد خلال اليوم والليلة ، والزيادة والنقص سواء . والله يرعاك .


سـ225ـؤال: كنت أشكو منذ يوم الجمعة من صداع شديد وغثيان وحرارة بالجسم خاصة الرأس مع احساس بالبرد وكدمات زرقاء في الساق والفخذ اليسرى..وتعب شديد في الجسم لدرجة أنني أديت الصلوات وأنا جالسة
ولم استطع قراءة القرآن ونوعا ما أحسست براحة بعد الاستفراغ صباح الأمس. ولا حظت أن رجلي تحركت أكثر من مرة وكأنه خرج منها هواء-- هل الأعراض طبيعية بعد الاستمرار على الرقية..
والبارحة بحمد الله وصلني الماء والزيت بعد شرب أحسست بمغص وحرارة في المعدة وعندما دهنت بالزيت احسست بشيء يتحرك في البطن والظهر وخز ،تنميل ،حكة بالجسم وكالذبذات عند الفم والأنف..!هل أدهن المواضع التي أشرت إليها آسفة على الاطالة وجزاكم الله خيرا

** هذه الاعراض ذكرتني بما انتابني في رمضان الماضي (في العشر الاواخر) وأنا بالحرم .. والله لم استطع أداء صلاة العشاء ولم أفقه منها شيء.. وكل فترة التراويح كنت أشبه بالميتة ... لدرحة أن من ساعدني على المشي شعر بثقلي .. لكن التعب خفّ بالاستفراغ .. كنت أظنه لشدة الزحام!!

لا بأس عليك ، أزمة بسيطة وتعدي بحول الله وقوته استمري على البرنامج العلاجي الآتي طريقة العلاج بالرقية الشرعية ابتداء حتى يتيسر التسجيل في العيادة يكون كالتالي :
أ ـ الاستماع للرقية الشرعية ثلاث جلسات يوميا ، ولا يمنع من تكرار الاستماع أكثر من مرة ولا يزيد عن ثلاث في الجلسة الواحدة ، مع محاولة حضور القلب عند الاستماع ، وإن كانت القراءة موجهة للعارض ، لكن حضور القلب أثناء الاستماع يزيد في التأثير . ومما يزيد قوة التأثير هو التفكر في معاني الآيات .
ب ـ دهن العمود الفقري والجبهة والصدر وأطراف اليدين والرجلين باليسير من الزيت المقروء فيه ثلاث مرات يوميا ، ودهن مواضع الألم .
ج ـ يشرب كوب واحد من الماء المقروء فيه ، ثلاث مرات يوميا ( الوقت الذي يناسبك ) وتكون متفرقة على اليوم والليلة .
يستمر على هذه الطريقة حتى يتم الشفاء أو عند التسجيل في العيادة ، حينها تتبع توجيهات المعالج .
د ـ من يعاني أو تعاني من اعتداءات الجن أثناء النوم : يخلط ربع تولة من المسك الأسود السائل مع نصف لتر من الزيت المقروء فيه ، ويمسح به ما بين السرة والركبة مرورا بالعورة .


سـ226ـؤال: في حال لو تعسّر عليّ إحضار المسك الأسود .. هل يؤثّر ذلك في البرنامج العلاجي والتماثل للشفاء بحول الله.؟ حيث إنني معتمدة بعد الله على الزيت فقط.. قبل النوم والحمد لله قلّت التحرشات بشكل كبير؟

إن استطعتي احضار المسك الأسود السائل فبها وإن لم تستطيعي فاخلطي مقدار ملعقة صغيرة من زيت الزيتون المقروء عليه مع ملعقة صغيرة من ماء الورد ، وحاولي مزجة بقدر استطاعتك بتحريكه بسرعة ، وحتى و إن لم يمتزج مع بعضه بشكل كامل ، وهذه الكمية تكفي لمرة واحدة فقط . وإن عُدم ذلك كله فاستخدمي الزيت واستعيني بالله تعالى


سـ227ـؤال: وفي ضحى الأمس ياشيخ رأيت رؤيا وكأنها بشرى لي .. هكذا فهمتها)رأيت أنني في دورة المياه -أجلّكم الله- وكأنه خرج مني وبكثرةدود صغير جدا)رغم إنني كنت خائفة ومتفاجئة في الحلم إلا أنني فسرتها بعد الاستيقاظ بأنه أذى يزول عنّي بحول الله?

رأيتي خيرا ، شر سيكفيك الله أمره ، وشفاء تأملينه .


سـ228ـؤال: أشكو دائما من تشتت الذهن عند الاستماع للرقية خاصة الآيات.. فهل يمكنني قراءة الآيات مع الشيخ حتى أستحضرها..؟

نعم اقرئي مع الشيخ بنية الهداية للعارض والشفاء لك ِ


سـ229ـؤال: في حال لو شكى الشخص من ضيق واكتئاب وحب للعزلة ( مع استمراره على الرقية ) كيف يواجه ذلك ؟

هذا ابتلاء واختبار للعبد ودافع له ليتجه لملك الملوك علاّم الغيوب الرحمن الرحيم كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا اشتد عليه الكرب ، فزع للصلاة فمتى ما رأيت ِ الأمر اشتد عليك فقومي وصلي واكثري من ذكر الله تعالى من استغفار وتسبيح وتحميد وتمجيد للرب تعالى ، ولا تستسلمي لوساوس الشيطان ، فهذه أمنيته ! وغايته ! أخزاه الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alruohani.ahlamontada.com
هيثم



عدد المساهمات : 448
تاريخ التسجيل : 05/08/2013
العمر : 55
الموقع : http://alruohani.ahlamontada.com/u2

مُساهمةموضوع: رد: أخواتي هذه أسئله أجاب عليها الشيخ الراقي عبدالله السدحان (3)    الإثنين نوفمبر 04, 2013 9:01 pm


جزاك الله خيرا وجعلها الله في ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة اللوتس

avatar

عدد المساهمات : 318
تاريخ التسجيل : 23/07/2013
العمر : 32
الموقع : http://alruohani.ahlamontada.com/u2

مُساهمةموضوع: رد: أخواتي هذه أسئله أجاب عليها الشيخ الراقي عبدالله السدحان (3)    الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 12:46 am



بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك

ومشكور على المعلومات

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخواتي هذه أسئله أجاب عليها الشيخ الراقي عبدالله السدحان (3)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حصن الروحانيات :: المنتدى الاسلامي :: الرقية الشرعية المقرؤة والمسموعة-
انتقل الى: