حصن الروحانيات

حصن الروحانيات

لطلب العلاج بالقران والطب البديل والاحجار الكريمه يرجى التواصل عبر الجوال التالي 0097334685896
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 فاتحي مواضيع
المدير العام
 
السّلطانة
 
زهرة اللوتس
 
نادر
 
أميرة القمر
 
ابو المجد
 
المراقب العام
 
salima
 
الألماسة
 
Mazin
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 327 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو امة الله فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1728 مساهمة في هذا المنتدى في 493 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

شاطر | 
 

 أخواتي هذه أسئله أجاب عليها الشيخ الراقي عبدالله السدحان (4)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام

avatar

عدد المساهمات : 1211
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
العمر : 57

مُساهمةموضوع: أخواتي هذه أسئله أجاب عليها الشيخ الراقي عبدالله السدحان (4)    الإثنين مايو 13, 2013 5:25 pm




أسئله أجاب عليها الشيخ عبدالله السدحان

سـ231ـؤال: لي تقريباً ولله الحمد شهرين أذهب للرقية وكثيرا مايحدث لي ترجيع اثناء الرقية وخاصة عند ذكر آيات إنشراح الصدر او حتى الدعاء وكذلك يحدث بعد الرقية ترجيع ولكن تخرج مادة صفراء هل ستبشر بخروج تلك المادة الصفراء وايضا أكرمكم الله يخرج من البول أشياء غريبه تشبه شكل الدود ومن بعد الرقية يظهر كدمات لكن سرعان ماتختفي وأشعر بحراره شديده تتنقل بجسدي أثناء الرقية هل أستبشر خيراً ؟

هذه بشرى خير لك فهو شر ينجيك الله منه واصلي الرقية الشرعية بالطريقة التالية :
طريقة العلاج بالرقية الشرعية ابتداء حتى يتيسر التسجيل في العيادة :
أ ـ الاستماع للرقية الشرعية ثلاث جلسات يوميا ، ولا يمنع من تكرار الاستماع أكثر من مرة ولا يزيد عن ثلاث في الجلسة الواحدة ، مع محاولة حضور القلب عند الاستماع ، وإن كانت القراءة موجهة للعارض ، لكن حضور القلب أثناء الاستماع يزيد في التأثير . ومما يزيد قوة التأثير هو التفكر في معاني الآيات .
ب ـ دهن العمود الفقري والجبهة والصدر وأطراف اليدين والرجلين باليسير من الزيت المقروء فيه ثلاث مرات يوميا ، ودهن مواضع الألم .
ج ـ يشرب كوب واحد من الماء المقروء فيه ، ثلاث مرات يوميا ( الوقت الذي يناسبك ) وتكون متفرقة على اليوم والليلة يستمر على هذه الطريقة حتى يتم الشفاء أو عند التسجيل في العيادة ، حينها تتبع توجيهات المعالج د ـ من يعاني أو تعاني من اعتداءات الجن أثناء النوم : يخلط ربع تولة من المسك الأسود السائل مع نصف لتر من الزيت المقروء فيه ، ويمسح به ما بين السرة والركبة مرورا بالعورة .


سـ232ـؤال: انا أم لي من الأولاد اربعه(ولد 8, بنت6,بنت4,بنت2) الله يحفظهم قبل خمسة أشهر ذهب زوجي لزيارة أهله في البلاد العربيه (نحن نعيش الأن في الولايات المتحده ) و بعدها بدأت المشاكل:
1- بعد اسبوع من سفره تنفخ بطن بنتي الصغرى و مرضت و عندما عاد من سفرته أخذناها على المستشفى فتبين أن معها فشل كلوي مفاجيْ.
2- بعدها بإسبوعين إكتشفنا عن طريق الصدفه أن البنت الثانيه مصابه بنفس المرض و لكن في مراحله الأوليه.
3- أكد الطبيب أن المرض وراثي لأنه مرض نادر جداً جداً و لكن بعد شهرين كانت المفاجئه أن التحاليل الجينيه أثبتت أنه ليس وراثياً و لله الحمد و المنه.(مما جعل الطبيب يقف محتاراً في سبب هذا المرض).
4 -بعدها بشهرين أسقطت حملي (كنت حامل في الشهر الرابع) و لم يُعرف سبب طبي لموت الجنين.
5- بعدها بشهر وقع ابني على يده اليمنى فكُسرت.
6- و الأن لا نعرف ماذا سيحدث بعد بنتي التي عمرها 6 سنوات تستيقظ من نومها خائفه و تقول بأن هناك شيء كالنمل يمشي على جسمها و هي نائمه..إبني يستيقظ خائفاً من نومه و جسمه يتصبب عرق ليقول بأنه يحلم بأفعى كبيره(نصفها من فوق اسود و من تحت أصفر و عيونها لونها أحمر) تحاول أن تخنقه.
زوجي أحلامه كلها في الحيوانات و القبور و الموتى و السكاكين و أشياء موحشه يقوم من نومه يصرخ و يُنادي و غيره من الأمور الكثيره الغير إعتياديه.
سؤالي .هل يمكن ان يكون كل هذا عين؟ و كيف أعرف؟
لا أريد ان اضيع في متاهات و تخيلات ارجوكم ساعدوني؟

أسأل الله تعالى أن يحفظكم بحفظه ويكلأكم برعايته ويصرف عنكم شر كل ذي شر من شياطين الإنس والجن الكلام عن العين والحسد يطول ، لكن يمكن اختصار ذلك كله بحديث عن ( رسول الله صلى الله عليه وسلم والذي قال فيه : أكثر من يموت من أمتي بعد كتاب الله عز وجل وقضائه وقدره بالأنفس " يعني بالعين) حسنه الألباني في السلسلة الصحيحة ج2 ، ص 372 .
- ويقول النبي صلى الله عليه وسلم : ]" العين حق ، ولو كان شيء سابق القدر لسبقته العين ، وإذا استُغسلتم فاغسلوا" [ رواه مسلم والأدلة من الكتاب والسنة كثيرة مشهورة ، وللعلماء كلام كثير في ذلك .

- لكن الوضع الذي عندكم ربما أنه يختلف ولا استطيع بمجرد سردك البسيط معرفة ذلك بغلبة الظن لكن أوصيك بالآتي :
1-قراءة سورة البقرة بنية الحفظ واخراج الشياطين
2- تعويذ الابناء بما ثبت في سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم ( أعيذك بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ، ومن كل عين لامه .(
3- الاستماع للرقية الشرعية فرديا للزوج والزوجة ، وتشغيلها في البيت ، يكون ذلك ثلاث مرات .
القراءة في ماء ( قراءة الشيخ السدحان ) بحيث يقرأ الشيخ وتقرئين معه ثم تنفثين في الماء ، ويشرب منه ، ويؤخذ منه كمية قليلة ويخلط معه القليل من الملح ويرش به زوايا المنزل والمداخل والنوافذ ما عدا الحمامات
4- ازالة الصور والتماثيل.
5- الاكثار من النوافل و قراءة القرآن والاستغفار ...الخ .
6- سقي الابناء من الماء المقروء فيه .

- بنفس الطريقة تعملين مع زيت الزيتون ، بحيث تستمعين لقراءة الشيخ وتقرئين معه ثم تنفثين في الزيت من غير ريق ، ثم تدهنين به أنت ِ وزوجك وابناءك ( العمود الفقري مع موضع الكُلى ، والجبهة والصدر وأطراف اليدين والرجلين ، ثلاث مرات يوميا إن أمكن ذلك تستمرون بهذه الطريقة حتى يرفع الله تعالى هذا البلاء .


سـ233ـؤال: شيوخنا الافاضل هل يجوز ان اشغل سورة البقره بقصد تحصين المنزل وخاصة اذا كان هناك من يشكو من افراد الاسرة من العين او غيرة من الامراض الروحية لاني سمعت احد الر قاة عبر التلفزيون ينصح بعدم ترك البيوت مهجورة من ذكر الله وخصص سورة البقرة وقال ان حالات كثير من الابناء شفيت بعد لزوم اهلهم لتشغيل البقرة في البيت ويوجد في البيت عدة اشخاص يرون اشياء غريبة كنساء يتجولن في المنزل وايضا من يتتحسسهم وهم في الفراش فهل يصلح يشيوخي اشغل البقرة لحماية الاسرة وتحصين منزلي افيدوني ؟

- سورة البقرة سورة عظيمة وقد ورد في فضلها أحاديث كثيرة فاقرئي بنفسك ِ سورة البقرة بنية التحصين والحفظ والأجر في يوم أو في ثلاثة أيام فهذا أفضل ولا يمنع من الاستماع إليها عن طريق المسجل والأول أفضل .
- وعليك برش زوايا المنزل بكوب من ماء شفاء مخلوط فيه القليل من الملح ، زوايا المنزل ومداخل البيت ومداخل الغرف والنوافذ بعد تحصين نفسك بآية الكرسي وسور الإخلاص والفلق والناس ،والتسمية( بسم الله ).


سـ234ـؤال: هل انتقال التأثير من الأم إلى الرضيع عن طريق الرضاعة؟ حيث أنكم ذكرتم أنه :
إن كان حسدا فغالبا لا ينتقل إلا إذا كان معه لبس ، لكن إذا كان سحرا في البدن فهو يؤثر في الرضيع غالباً؟
و هل يمتنع من الرضاعة ؟وكيف يتم تحصين الرضيع ؟

لا يمتنع عن الرضاعة لكن يتم دهن الثدي بالزيت أو رشه بالماء المقروء فيه قبل الإرضاع مع ملازمتك للرقية الشرعية وأذكار الصباح والمساء والنوم .
ويتم تحصين الطفل بـ :
(أُعيذُك َ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة )ولا يمنع من دهن بطنه وظهره بالزيت المقروء عليه ( بشرط لا يتعرض لتيار هوائي بارد) وسقيه من الماء المقروء عليه .


سـ235ـؤال:أخي يستمع للرقيه الشرعيه التابعه للموقع وداوم عليها أكثر من شهر تقريباً وينام عند بداية القراءه إلي وقت طويل دون أن يشعر وبعد فتره أصبح إحمرار حول عينيه ..؟ على ماذا يدل ذلك ؟

عليه قبل الاستماع مسح الجبهة بزيت شفاء مع جانبي العنق واحضار ماء شفاء بقربه ، بحيث متى ما شعر بالنعاس مسح وجهه بذلك الماء وما ترينه يدل على اصابته بالعين ( غالباً ) والعين يتبعها الشيطان لذا عليه الاستمرار على البرنامج العلاجي الذي وصفه له المعالج.


سـ236ـؤال: هل يصح ان اضع الزيت على جميع جسدي أولادي وليس فقط العمود الفقري والجبهة واطراف اليدين والأرجل والصدر كما في منهجكم لان أطفالي لا اعلم مكان الألم فأضع نقاط من الزيت في جميع الجسد هل هذا صحيح وجزاكم الله كل خير؟

الأفضل الاكتفاء بالطريقة التي يسير عليها منتدى شفاء فهي كافية في ذلك وتستطيعين معرفة المَوَاطن الأخرى التي تحتاج إلى مسح بالزيت من خلال تغير لون الجلد أو ظهور كدمات زرقاء أو سوداء أو دمامل ونحو ذلك
فإن لم يظهر شيئ فالأصل بقاء الأمر على ما هو عليه .


سـ237ـؤال: إذا قمت بإضافة كريم للزيت المقروء فية آيات الرقية الشرعية هل يقلل ذلك أو يبطل مفعوله وجزاكم الله خيرا ً؟

طبعا لا يقلل ذلك من أثر الرقية الشرعية ولا يبطلها ولله الحمد.


سـ238ـؤال: إذا اضيف ماء عادى لماء زمزم هل يقلل ذلك من مفعوله (لأننى فى بلد لا يوجد به ماء زمزم) وإذا اردنا الشرب من ماء زمزم المقروء فيه هل يجب علينا الإلتزام بآداب الشرب من ماء زمزم وجزاكم الله خيراً؟

لا يقلل من مفعوله آداب الطعام و الشراب تكون مع كل مطعوم و مشروب سواء ماء زمزم أو غيره


سـ239ـؤال: إذا اضفنا ماء أو زيت للماء والزيت المقرؤة فيه آيات الرقية التابع لموقعكم هل يجب علينا القراءة من جديد أم نكتفى بالقراءة السابقة وجزاكم الله خيراً؟

كلما نقص الزيت والماء المقروء فيهما ، يضاف إليهما ماء وزيت غير مقروء عليهما ولا يؤثر ذلك في أثرهما الشفائي بحول الله وقوته.


سـ240ـؤال: هل يمكن أن تكون الأمراض الروحية (المس والسحر والعين ( سبباً مباشراً لمرض الوسواس القهرى ؟

نعم ممكن ذلك لذا في مثل هذه الحالة يجب أن يتلازم العلاج بالرقية الشرعية مع العلاج النفسي الذي تسبب به العارض حتى تتحسن الحالة ، فيترك العلاج النفسي بالتدريج تحت اشراف الطبيب ويكتفى بالعلاج الشرعي
حتى يتم الشفاء الكامل.


سـ241ـؤال: بعد سماعي للرقيه بفتره صرت اسمع صوت مثل ((صوت البعوضه الحاد)) في اذني واذا سديت اذني صار الصوت براسي واذا سديت اذني الثنتين صرت اسمع الصوت اقوى براسي وهذا الشىء يمضايقني
وهل يدل على شىء… عـلـمــاً اني الحين متوقفه عن سماع الرقيه لان جهازي عطلان...؟

أسأل الله لك ِ الشفاء العاجل طبقي البرنامج العلاجي واستمري عليه من غير توقف و ضعي قطرة من زيت الزيتون المقروء عليه في كل أذن قبل الرقية بعشر دقائق وعند استماعك للرقية الشرعية الأفضل لك ِ أنت ِ أن تكون بصوت منخفض ولا تضعي سماعات الرأس وليتك فوق ذلك تكشفي على أذنيك عند الطبيبة المختصة للإطمئنان ، لا أقل ولا أكثر .


سـ242ـؤال: عند سماع الرقية تغمض عيناي لا اراديا ايش هذا يا شيخ ؟

واصلي الرقية الشرعية مع مسح العينين خارجيا بالزيت المقروء فيه.


سـ243ـؤال: المريض إذا كان يتعب بداية الرقية وبعد ايام لم يعد يتأثر هل معنى هذا خروج العارض أم ضعفه وهل يمكن أن يصرف المتلبس أذاه عن المريض كليا دون خروجه من الجسد أم أنه لابد أن يخرج ليشفى المريض ؟

يحتمل خروج العارض ( إن كان لبسا ) بحيث أن استجاب للدعوة أو هرب لعدم قدرته على التحمل ويحتمل أن العارض غير متلبس بالمريض أصلا بل هو مس جزئي ويحتمل أن العارض ( يتصبّر ) حتى يوهم المريض أو الراقي بخروجه.
علامة ضعف العارض هي الوهن والتعب والخمول والضيقة ونحو ذلك ثم يأتي بعدها الفرج بحول الله وقوته
المهم مواصلة الرقية الشرعية حتى تزول جميع الأعراض التي كانت تسبق الرقية الشرعية والتي ظهرت أثناء الرقية الشرعية .
ما دام العارض في الجسد فلن يكون هناك شفاء تام ، سيعاود الإضرار بالمرض متى ما تقوى العارض ، وضعف المريض وترك الرقية الشرعية ... والله يرعاك .


سـ244ـؤال: أعانى من أعراض صعبة جداً أثناء قراءة القرأن وعند الإستماع له وفى الذكر والدعاء وبعد النوم أو بمجرد حدوث غفوة أو عند الإستلقاء على السرير فحسب بالإضافة لعدم تفهم من حولى لمشكلتى وسؤالى هنا هل يستطيع الإنسان وحده رقية نفسه وعلاجها مهما كانت صعوبة المرض ؟

لا شك أن العبد متى ما اتجه إلى ربه سيجد الإعانة والتوفيق والسداد والهداية لما فيه خير له والقوة .
فاستشعار معنى قوله تعالى ( إيّاك نعبد وإيّاك نستعين) وتطبيقها في الحياة تجعل العبد يرى بنور الله ويرزق ويلهم الرشد والسداد . وأقصد من كلامي هذا استعن بالله ولا تعجز ، وحاول أن تستفيد من إخوانك الرقاة في المنتدى في التوجيه والإرشاد والتعليم وسترى كيف تسير الأمور للأحسن . ولن يقف مرض ولا شيئ أمام إعانة الله وتوفيقه وتسديده .


سـ245ـؤال: إذا لم يعرف مكان السحر هل يمكن إبطاله؟

قال تعالى ( إنَّ الله سيبطله ( فالله تكفل بإبطال السحر وهذا يكون بالتوكل على الله تعالى والاستعانة به واحسان الظن به ، مع الدعاء والاستغفار ، والتزام الرقية الشرعية .


سـ246ـؤال: هل يمكننى قطع الإستماع للرقية فى حالة حدوث امر طارئ وهل إذا عدت للسماع اقوم بإعادة الشريط من جديد ؟

- الأولى للشخص الذي يريد الاستماع للرقية الشرعية أن يهيئ نفسه والمكان والوقت المناسبين ، حتى يستفيد من الرقية الشرعية بشكل أكبر .
- لكن إن عرض له أمر ، فالحمد لله ، المر يسير وسهل ، يقطع الاستماع ويقضي شغله ، ثم يعيد الاستماع ثانية ، ولن يخسر شيء . سواء ابتدى من جديد ( وهو الأفضل ) أو واصل من حيث توقف .


سـ247ـؤال: هل تقطع المرأة برنامج المسح بالزيت المقروء عند حدوث الدورة الشهرية أم تواصل؟

طبعا تواصل ولا تقطعها فلا تقطع المرأة البرنامج الشرعي مطلقا ، لا بسبب الحيض ولا غيره فتستمع للرقية الشرعية وتدهن بالزيت وتشرب الماء ولو كانت حائضاً .


سـ248ـؤال: هل يقل نفع الماء المقروء به إذا استعمل فى شكل عصير أو شاى وجزاكم الله خيراً؟

لا يتأثر الماء أو الزيت المقروء عليهما إذا اضيف عليهما شئ طاهر كالعصير أو الماء أو الشاي وغيره.


سـ249ـؤال: هل الخوف والوسوس من العين؟ وكيف يعالج الخوف والوسوس؟ وهل صحيح ان الخوف يكون مرض نفسي ليس له علاقه بالعين والمس والسحر؟

- ممكن أن يصاب الشخص بالخوف والهلع بل والجنون بسبب العين فليس بعد الموت شيئ ! فالعين تدخل الرجل القبر والجمل القدر.
- لكن لا نجعل العين أمر يسيطر على حياتنا فننسب كل شيئ لها ، وتجنب الاصابة بالعين سهل ويسير لمن سهله الله له ، ألا وهو التحصين الشرعي بالمحافظة على الأذكار الشرعية .
- وقد يكون الخوف والوسواس بسبب أمر نفسي وإن كان هذا أو ذاك فالرقية الشرعية شفاء منهما لكن إن كان نفسيا ، فيتلازم العلاج النفسي مع العلاج الشرعي .


سـ250ـؤال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوجي يعاني من الم شديد اسفل البطن واكرمكم الله تبرز في بداية إلمه اسهالا شديد السواد ومواغص شديده في كل مره ماذا افعل معه ؟

عليه ان يشرب ملعقة صغيرة من زيت الزيتون المقروء عليه على الريق ،مع دهن منطقة البطن بالزيت كذالك



انتهت
أسأل الله ان ينفعكن بها ولايريكن مكروهاً
وجزا الله كاتبها عنا خيراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alruohani.ahlamontada.com
هيثم



عدد المساهمات : 448
تاريخ التسجيل : 05/08/2013
العمر : 55
الموقع : http://alruohani.ahlamontada.com/u2

مُساهمةموضوع: رد: أخواتي هذه أسئله أجاب عليها الشيخ الراقي عبدالله السدحان (4)    الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 7:07 pm

جزاك الله خيرا وجعلها الله في ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام

avatar

عدد المساهمات : 1211
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
العمر : 57

مُساهمةموضوع: رد: أخواتي هذه أسئله أجاب عليها الشيخ الراقي عبدالله السدحان (4)    الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 7:11 pm

بالتوفيق بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alruohani.ahlamontada.com
 
أخواتي هذه أسئله أجاب عليها الشيخ الراقي عبدالله السدحان (4)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حصن الروحانيات :: المنتدى الاسلامي :: الرقية الشرعية المقرؤة والمسموعة-
انتقل الى: